كرة القدم الآسيوية

متى موعد مباراة الشارقة والزوراء في الملحق النهائي المؤهل لدوري أبطال آسيا؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الشارقة الاماراتي والزوراء العراقي في الملحق النهائي المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022.

يستضيف نادي الشارقة الاماراتي نظيره الزوراء العراقي وعينه على تحقيق الفوز من أجل الظهور الثالث له على التوالي في دور المجموعات من البطولة القارية.

وبعد أن وصل الشارقة إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه العام الماضي، قبل أن يخسر أمام مواطنه الوحدة بفارق ركلات الترجيح، سيكون الملك حريصاً على العودة للموسم الثالث على التوالي لدور المجموعات.

في المقابل يسعى الفريق العراقي الزوراء الذي فشل خلال ظهوره الأخير في دوري أبطال آسيا بصعوبة في بلوغ دور الـ16، وذلك بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته، بفارق نقطتين فقط عن النصر في عام 2019، ومع ذلك، فإن الفريق العراقي لديه ذكريات سعيدة من زيارته الأخيرة للإمارات، بعد فوزه على الوصل 5-1 في مباراته الأخيرة في المجموعة.

يذكر ان الفائز في هذه المواجهة القوية سوف ينضم إلى حامل اللقب نادي الهلال السعودي وكذلك نادي الريان القطري والاستقلال الطاجيكي في المجموعة الأولى التي تقام في الرياض.

موعد مباراة الشارقة والزوراء في الملحق النهائي المؤهل لدوري أبطال آسيا

يحين موعد مباراة الشارقة والزوراء يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري لمباريات البطولة، كما نجحت قناة الشارقة الرياضية في الحصول على حقوق بث المواجهة.

مقالات ذات صلة