الدوري العماني

قناة عمان الرياضية تكشف عن معلق مباراة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم

كشفت قناة عمان الرياضية عن هوية معلق مباراة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم 2022. المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، الموافق 17 مارس الجاري بين السيب والرستاق.

وستتولى قناة عمان الرياضية OMAN Sports HD المفتوحة على القمر الصناعي مهمة نقل أحداث مباراة نهائي كأس عُمان 2022.

وسيبدأ الاستوديو التحليلي قبل ساعات من موعد انطلاق نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم المقرر له على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة مسقط.

وكان نادي السيب قد بلغ نهائي البطولة بعد فوزه الصعب على نادي النصر بهدف «عبد العزيز المقبالي». بينما ترشح نادي الرستاق على حساب ظفار.

من هو معلق مباراة نهائي كأس السلطان المعظم 2022؟

اختارت الناقل الحصري لنهائي كأس السلطان المعظم 2022 «قناة عمان الرياضية» المعلق الرياضي العُماني أحمد العجمي للتعليق على اللقاء المرتقب بين السيب والرستاق يوم الخميس 17 مارس.

قناة عمان الرياضية تكشف عن معلق مباراة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم
المعلق العماني احمد العجمي

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر، 15:00 جرينيتش.

ولم يفز نادي السيب بلقب كأس جلالة السلطان المعظم منذ عام 1998 عندما تُوج به ثلاث مرات متتالية، وهو عدد ألقابه في هذه المسابقة.

ويُعد ترشح نادي الرستاق إلى نهائي هذا العام من بطولة كأس عُمان 2022، هو الأول في تاريخ الفريق، بعدما فجر مفاجأة كبيرة بهزيمة نادي ظفار – البطل القياسي للبطولة ب10 ألقاب – في مجموع مباراتي نصف النهائي هذا الموسم بنتيجة 2/3.

أخبار أخرى