الزمالك يخطط لإبرام صفقات جديدة من تونس والمغرب

يخطط نادي الزمالك لإبرام صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، من دول شمال افريقيا، وبصفة خاصة من تونس والمغرب، حسبما كشفت مصادر داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ “ميركاتو داي”.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بدأ يخطط لجلب لاعبين من تونس والمغرب والجزائر تحديدًا، وبدأ في مخاطبة العديد من الوكلاء، بالإضافة إلى تلقى سير ذاتية خاصة بلاعبين محترفين من هذه الدول في قارة أوروبا.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ “ميركاتو داي”، ان هناك تواصل مستمر بين إدارة المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، من أجل ملف صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم، خصوصًا أن النادي الأبيض، يسعى لبناء فريق جديد، بعد اقتراب رحيل الخماسي الأجنبي المحترف حاليًا في صفوف الفريق.

وأوضحت المصادر، بأن من ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال لنادي الزمالك خلال صفقات سوق الانتقالات الصيفية 2022، لاعب في نادي الترجي الرياضي التونسي، ولاعب آخر في صفوف الوداد البيضاوي المغربي، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل آخرى بشأن الثنائي المزمع التفاوض معهم خلال الميركاتو الصيفي.

ويأتي اتجاه الزمالك لإبرام صفقات جديدة من تونس والمغرب، خاصة أن فرص نجاح اللاعب العربي تكون كبيرة في مصر، عكس اللاعبين الأفارقة الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم في النادي الأبيض، خلال السنوات الماضية.

ونجح في صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية العديد من الأسماء البارزة وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي الذي رحل إلى الدحيل القطري مطلع الموسم الحالي، والمغربي اشرف بن شرقي، الذي ينتهي عقده مع ختام الموسم الجاري.

إدارة الزمالك تنوي إبرام صفقات مميزة من شمال افريقيا بشكل قوي خلال الصيف القادم، بعد إعلان امير مرتضى منصور، رحيل محمد اوناجم واشرف بن شرقي، بعد نهاية عقودهما مع ختام الموسم، علاوة على وجود نية للاستغناء عن سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ورزاق سيسيه.

طالع المزيد