الأرشيف

حرمان الجيش الملكي المغربي من جمهوره حتى نهاية الموسم

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم حرمان نادي الجيش الملكي من جمهور حتى نهاية الموسم الجاري 2022/2021 بسبب أعمال الشغب التي اندلعت عقب توديع الفريق لبطولة كأس العرش المغربي ليلة أمس الاحد.

وخسر الجيش الملكي على ملعبه في العاصمة المغربية الرباط «مولاي عبد الله» بهدفين دون رد أمام المغرب الفاسي ليودع بطولة كأس العرش المغربي نسخة 2022 مبكرًا.

وعبر جمهور الجيش الملكي عن غضبه العارم بسبب تلك الخسارة ليقرر اقتحام عدد كبير ارض الملعب للتعبير عن سخطهم، إلا أنهم تمادوا بخلع مقاعد المدرجات وقذفها على رجال الامن، في مشهد مؤسف يفسد مشروع عودة الجمهور الى المدرجات المغربية.

ورفض الاتحاد المغربي التراجع عن السماح بحضور الجمهور في مباريات الدوري والكأس هذا الموسم، وفضل معاقبة فريق الجيش الملكي فقط بالحرمان من الجمهور.

وكان نادي الجيش الملكي بحاجة لجمهوره خلال الردهات الاخيرة من الدوري المحلي، حيث ينافس على العودة للاجواء القارية الموسم المقبل أمام عدة أندية.

ويحتل الجيش الملكي المركز السادس في الدوري المغربي للمحترفين برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المغرب الفاسي الثالث والدفاع الجديدي الرابع (المركزان المؤهلان للكونفدرالية).

أخبار أخرى