تقديم مواجهة اتلتيكو مدريد ضد نادي مان يونايتد في إياب ثمن نهائي ابطال اوروبا 2022

تقديم مواجهة نادي مانشستر يونايتد ضد نادي اتلتيكو مدريد في إياب ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا. منتصف هذا الأسبوع، على ملعب أولد ترافورد.

تقام مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 15-3-2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، عند منتصف الليل بتوقيت الامارات.

تنقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD1 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف. كما تنقلها قناة سكاي سبورت إيطاليا Uno.

وتنقلها قنوات أخرى مثل BT sport 2 وزيجو سبورت وإليفين سبورتس 2 البرتغالية، وسكاي سبورت أستراليا HD2 وقناة سوبر سبورت بريميرليج.

تمكن مانشستر يونايتد من العودة بنتيجة ايجابية في مباراة الذهاب بتعادله 1/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو، علمًا بأنه تأخر بهدف سريع للغاية مطلع الشوط الأول.

لكن مشاركة المهاجم السويدي الواعد «إيلانجا» صنعت الفارق بتسجيله لهدف التعادل في توقيت صعب من الشوط الثاني، لينقذ اليونايتد من خسارة محققة.

ويأمل جمهور ملعب اولد ترافورد في رؤية الشياطين الحمر يتجاوز دور الـ 16، وتكرار ما فعله في عام 2019 مع المدرب المؤقت آنذاك «أولي جونار سولشاير»، لمواصلة عملية إنقاذ الموسم بعدما ودع الفريق من جميع المسابقات ويعاني لاحتلال المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل أمام تشيلسي وآرسنال.

موضوعات قد تهمك