الأخبار الرياضية

مرتضى منصور يشن هجومًا ضد طارق حامد وبن شرقي.. ويكشف مفاجأة عن موسيماني

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا ضد اللاعبين، وبصفة خاصة كل من طارق حامد ومحمد ابو جبل والمغربي اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، بعد تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة، مؤكدًا بأنه لن يتراجع عن قراره، ولن يتم التفاوض مع أي لاعب للتجديد، مؤكدًا بأن زوجة موسيماني مدرب الاهلي كانت تتفاوض مع نجله أمير مرتضى في الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا: “قراري لا رجعة فيه، لن أجدد لطارق حامد وبن شرقي وأبو جبل وأوناجم، طارق حامد رفض السفر للمغرب لخوض مباراة الوداد ورفض لعب العودة رغم أنه سليم”.

وأضاف: “عرضت على طارق حامد 25 مليون جنيه وحصوله على 9 مليون جنية مستحقاته المتأخرة، ورد أنه سيصلي استخارة، والزمالك لن ينتظرك، وقراري الاخير بعدم التجديد نهائي، أما بن شرقي فهو يماطل وانتظرناه كثيرًا وكل مرة يتحدث عن انتظاره لوصول شقيقه إلى القاهرة، ولا جديد في هذا الملف”.

وأكمل رئيس الزمالك: “محمد اوناجم يشكو الزمالك وهو بهذا المستوى، كما أن طارق حامد رفض خوض لقاء الوداد في المغرب، ورفض السفر مع البعثة، رغم أنني سألت أسامة نبيه وطبيب الفريق، وأخبروني أنه سليم تمامًا ويمكنه المشاركة”.

وفجر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل حول سلوك أحد اللاعبين خلال فترة الفرنسي باتريس كارتيرون، وقال: “عندما أعرف أن لاعب صغير الزمالك صنع اسمه ولم أكن متواجدًا وقتها تم ضبطه في الفندق مع إحدى بائعات الهوى، أسامة نبيه صمم على طرده من المعسكر، ما هو ده اللي موديانا في داهية، اللاعب قال لهم سأعود إلى المعسكر لأنني ظبطت كارتيرون في نفس المعسكر مع بائعة هوى”.

وانتقد رئيس الزمالك حارس الفريق وقال: “محمد ابوجبل كان “بيتحايل” علينا الفترة الماضية للحصول على جواز سفره للسفر لتسجيل حلقة مع رامز جلال، كما أنه قام بتسريب صورة توقيعه على عقود للوكيل السعودي من أجل الضغط على الزمالك”.

وتابع: “عندما حضرت يا أبو جبل لي مع سيد مرعي لإنقاذك من نادي سموحة، كنت تحصل على 6 مليون جنيه، الآن تريد الحصول على 32 مليون جنيه”.

وأكمل: “كارتيرون دمر الفريق قبل رحيله عن تعمد، كارتيرون رحل ونقول له مع السلامة وسيف الدين الجزيري نقول له مع السلامة أيضاً بعد ما كان يحصل على 300 ألف جنيه في طنطا و مليون جنيه في المقاولون العرب”.

وزاد: “الفريق الذي ياخد نقطتين فقط في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا ضعيف جدا، وقد أعطينا فيريرا فكرة عن الفريق المهلهل الذي تسلمه مؤخرًا”.

وأردف: “أقسم بالله زوجة موسيماني كانت تتفاوض مع أمير مرتضى الشهر الماضي لكي يدرب الزمالك”.

وختم حديثه قائلًا: “هناك لاعب كتب في عقده، شرطًا بأنه لا يتم التعاقد مع لاعب في نفس مركزه، ويتقاضى راتب أعلى منه، وتريدون من الزمالك أن يحقق الفوز؟!.