انتقالات الميركاتو الصيفي

صفقات الزمالك | هل طلب فيريرا التعاقد مع احمد توفيق؟

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة طلب جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، العاقد مع احمد توفيق لاعب بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وترددت أنباء عديدة حول رغبة فيريرا في التعاقد مع احمد توفيق خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل الحاجة لضم صفقات جديدة لفريق الزمالك.

ووفقا لعدة مصادر، فأن فيريرا استفسر عن احمد توفيق لاعب بيراميدز، فور توليه مهمة تدريب الزمالك، وسأل حول إمكانية عودته مجددا لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لاسيما أنه يحب طريقة لعبه وأدائه، ويعرفه جيدًا منذ ان كان مدربًا للزمالك في عام 2015.

ويجيد احمد توفيق اللعب في أكثر من مركز، سواء في خانة الظهير الايمن، او محور الارتكاز، وهو الأمر الذي جعل فيريرا يصفه في ولايته الأولى بأنه “لاعب جوكر”.

وبحسب مصدر مقرب من توفيق، فأن اللاعب بالفعل يتطلع للرحيل عن بيراميدز، ولا يمانع في الانتقال إلى الزمالك حال تلقيه عرضًا رسميًا خلال الفترة المقبلة.

وتصطدم رغبة احمد توفيق في نية مرتضى منصور إبرام صفقات قوية لنادي الزمالك، وعدم قناعته باللاعب نفسه، حيث كان السبب الرئيسي في رحيله إلى بيراميدز قبل 3 أعوام.

وينتظر جوسفالدو فيريرا الاجتماع مجددا مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من أجل بحث ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الزمالك، حيث تم ترشيح العديد من اللاعبين، ولكن لم يتم تحديد العناصر التي ستنضم بصفة نهائية.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

مقالات ذات صلة