مهاجم ريال مدريد هدف إشبيلية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

ظهر مهاجم ريال مدريد الاسباني، والدولي الصربي “لوكا يوفيتش”، كهدف رئيسي لنادي إشبيلية تحت قيادة المدرب جوليان لوبتيجي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقًا لموقع “فيشاجيس الاسباني”، فإن إشبيلية يفكر في خطوة لتعزيز مركز قلب الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وقد حدد لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد كهدف محتمل.

ووقع يوفيتش مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2019 بصفقة قيمتها حوالي 60 مليون يورو، قادماً من نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكانت هذه الخطوة مخيبة للآمال حيث كافح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لإحداث تأثير في سانتياجو برنابيو، حيث شارك في 49 مباراة مع الميرنجي، سجل خلالها الدولي الصربي، ثلاثة أهداف فقط وصنع أربعة أهداف أخرى.

وأمضى يوفيتش النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إينتراخت فرانكفورت، لكنه لم يستطع استعادة مستواه السابق.

وكان مهاجم ريال مدريد مرتبطًا بالخروج في الصيف الماضي، لكن المدير الفني كارلو أنشيلوتي قرر الاحتفاظ به، لكنه ظل حبيس دكة البدلاء.

ومع ذلك، وبعد أن فشل في تحقيق أقصى استفادة من الفرص التي سنحت له في هذا الموسم، يبدو أن المهاجم مستعد للخروج في نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أنه لا يوجد نقص في الفرق المهتمة بيوفيتش، حيث دخل آرسنال السباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بينما هناك اهتمام من بوروسيا دورتموند بجانب إشبيلية أيضًا، لتأمين توقيع المهاجم الصربي للموسم المقبل.

طالع المزيد