الدوري العماني

صدمة لنادي عمان في آخر دقيقة أمام ظفار بالجولة 16 من دوري عمانتل

تعرف على نتيجة مباراة ظفار وعمان في الجولة 16 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022، والتي استضافها مجمع صلالة.

نجا نادي ظفار من هزيمة مؤكدة أمام ضيفه نادي عمان بعدما تعادل معه في اللحظات الأخيرة 2-2، ليفشل الزعيم في استغلال سقوط المتصدر السيب بالخسارة امام النهضة، ويشتعل الصراع على اللقب.

بهذا التعادل رفع ظفار رصيده الى النقطة 32 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العماني خلف السيب المتصدر بفارق الاهداف، كما رفع نادي عمان رصيده الى النقطة 23 في المركز السادس.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف مقابل هدف، تقدم نادي عمان في الدقيقة 34 عن طريق رأسية اللاعب الغاني “كوسموس داودا”، قبل أن يتعادل نادي ظفار عبر اللاعب المونتينيجري “ألير كامنج” في الدقيقة 54 بمتابعة لتسديدة قاسم سعيد.

وخلال الشوط الثاني عاد الغاني “كوسموس داودا” وسجل الهدف الثاني لنادي عمان في الدقيقة 86، وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تدراك “عمر المالكي” التعادل لظفار.

دخل نادي ظفار مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: داوود سليمان الكحالي – عبد السلام بن عامر بن جمعة سبيت – علي بن سالم عبيد – معتز بن صالح بن عبد ربه – عبدالله بن فواز بن عرفة – محمد بن سالم خلفان المعشري – عمر بن محمد بن راشد المالكي – يزيد بن سالم بن محمد المعشني – قاسم بن سعيد بن صنجور حاردان – الير كامنج – سوديك أولوديك اتندا.

بينما بدأ نادي عمان اللقاء بتشكيلة مكونة من: عبد العزيز مبارك الحسني – عمر خميس سعد العجمي – ثويني حديد المخيني – سعود علي الحبسي – ماجد جمعة البلوشي – رائد ابراهيم صالح – محسن جوهر الخالدي – فيليب أكا أكا – اسحاق مينساه – كوسموس داودا.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان في دوري عمانتل هذا الموسم بالجولة الثالثة قد انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، وذلك يوم 26 أكتوبر 2021.

أخبار أخرى