الدوري العماني

عدي خضر القرا وريكاردو يقودان النهضة لتعطيل مسيرة السيب في الدوري العماني

تعرف على نتيجة مباراة السيب والنهضة في افتتاح الجولة 16 من الدوري العماني عمانتل، في قمة مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022، والتي أقيمت على مجمع البريمي.

واصل النهضة نتائجه الإيجابية في دوري عمانتل للمحترفين بعدما حقق فوزاً ثميناً أمام ضيفه السيب بنتيجة 2-صفر، ليتشارك العنيد الصدارة مع ضيفه اليوم وظفار الذي سقط في فخ التعادل امام نادي عمان، ويشتعل الصراع على اللقب.

بتلك النتيجة رفع النهضة رصيده الى النقطة 32 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العماني بنفس الرصيد مع السيب وظفار – المتصدر والوصيف – بفارق الاهداف.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم النهضة بهدف دون رد، سجله اللاعب “عدي خضر القرا” في الدقيقة 17 مستغلاً هفوة فادحة من حارس مرمى السيب “أحمد الرواحي”.

وخلال الشوط الثاني عزز العنيد تقدمه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق البرتغالي “ريكاردو رافائيل”.

ودخل النهضة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: عبدالله محمد المعمري – ناصر علي الشملي – علي موسى الهنائي – عدي خضر القرا – عبد العزيز خلفان الشموسى – فهد مسعود الهاجري – ريكاردو رافائيل – علي ضاحي الرشيدي – مانع سبيت المخيني – أحمد خليفة الكعبي – جلسون دا كوستا.

في المقابل جاءت تشكيلة السيب اليوم: أحمد فرج الرواحي – خالد ناصر البريكي – محمد رمضان العامري – محمد صالح المسلمي – علي سليمان البورسعيدي – أمجد عبدالله الحارثي – عيد محمد الفارسي – أرشد سعيد العلوي – ابراهيم ناصر جوابري – عبد العزيز حميد المقبالي – مروان تعيب أولاد وادي.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان في الدوري العماني هذا الموسم قد انتهت بفوز السيب بثنائية نظيفة، سجل مروان تعيب الهدف الاول في الدقيقة 23، وأضاف عبد العزيز المقبالي الهدف الثاني في الدقيقة 72.

أخبار أخرى