الدوري العماني

تقديم ما قبل لقاء النهضة والسيب اليوم 12-3-2022 الجولة 16 دوري عمانتل

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السيب والنهضة في افتتاح الجولة 16 من الدوري العماني، ضمن مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022.

تتجه الانظار نحو مجمع البريمي لمشاهدة اللقاء المرتقب بين النهضة وضيفه السيب حيث يتنافس الفريقان بقوة على صدارة جدول ترتيب دوري عمانتل.

ويدخل أصحاب الضيافة نادي النهضة المباراة في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، حصدهم الفريق من 8 انتصارات، و5 تعادلات، وتعرض لهزيمتين، وسيبحث العنيد الى اقتناص فوزاً ثميناً من أجل انتزاع الصدارة من ضيفه السيب.

ويحتل السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 32 نقطة، جمعهم الامبراطور من 9 انتصارات و5 تعادلات، ولم يتعرض للهزيمة إلا في مباراة واحدة، وسيسعى الى الانتصار لمواصلة الصدارة.

تنطلق صافرة بداية مباراة السيب والنهضة في تمام الساعة 15:40 بتوقيت مصر، 16:40 بتوقيت السعودية، 13:40 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة السيب والنهضة على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان في الدوري العماني هذا الموسم قد انتهت بفوز السيب بثنائية نظيفة، سجل مروان تعيب الهدف الاول في الدقيقة 23، وأضاف عبد العزيز المقبالي الهدف الثاني في الدقيقة 72.

النهضة 2-0 السيب

الدوري العماني – الجولة 16
مجمع البريمي
انتهت

تشكيلة النهضة في مباراة اليوم: عبدالله محمد المعمري – ناصر علي الشملي – علي موسى الهنائي – عدي خضر القرا – عبد العزيز خلفان الشموسى – فهد مسعود الهاجري – ريكاردو رافائيل – علي ضاحي الرشيدي – مانع سبيت المخيني – أحمد خليفة الكعبي – جلسون دا كوستا.

تشكيلة السيب في مباراة اليوم: أحمد فرج الرواحي – خالد ناصر البريكي – محمد رمضان العامري – محمد صالح المسلمي – علي سليمان البورسعيدي – أمجد عبدالله الحارثي – عيد محمد الفارسي – أرشد سعيد العلوي – ابراهيم ناصر جوابري – عبد العزيز حميد المقبالي – مروان تعيب أولاد وادي.

أخبار أخرى