تقديم ما قبل مباراة الاهلي ضد صن داونز يوم 12-3-2022 في الجولة 4 بدوري ابطال افريقيا

شاهد تقديم مباراة الاهلي ضد صن داونز في الجولة 4 بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في أهم مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022.

تنطلق صافرة الحكم الأثيوبي “باملاك تيسيما” في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، والمقرر لها على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا.

وينقل البث المباشر لمباراة الاهلي وصن داونز على عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بدافع الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية وإستكمال مشوار التتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه.

كما يبحث الأهلي اليوم على الانتصار امام صن داونز بملعبه بعدما حقق الفريق الجنوب أفريقي مفاجأة بالفوز على المارد الأحمر بهدف نظيف على أرضه ووسط جمهوره بالقاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويتصدر ماميلودي صن داونز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي الاهلي المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن الهلال السوداني (الثالث)، والمريخ السوداني (الرابع).

صن داونز 1-0 الاهلي

دوري أبطال أفريقيا – (المجموعات – الجولة 4)
ملعب سوكر سيتي – مدينة جوهانسبورغ – جنوب أفريقيا
انتهت

تشكيلة الاهلي في مباراة اليوم: محمد الشناوي، علي معلول، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، حمدي فتحي، اليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمد مجدي افشة، محمد شريف.

Exit mobile version