الأخبار الرياضية

فيديو يوتيوب اهداف مباراة الشارقة وعجمان (2-1) في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الشارقة وعجمان (2-1) في الجولة 19 من منافسات الدوري الاماراتي، ضمن مباريات اليوم الخميس 10 مارس 2022.

انتزع الشارقة فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف، أمام ضيفه عجمان، على ستاد الأول، ليضيف الملك ثلاث نقاط مهمة لرصيده، ويصل للنقطة 36 في المركز الثالث، ويتوقف رصيد عجمان عند النقطة 25 في المركز السابع.

افتتح الشارقة اهداف اللقاء في الدقيقة 38 من لعبة جماعية نموذيجة أنهاها البرازيلي “كايو” بتسديدة قوية بباطن القدم اليمنى داخل الشباك.

وخلال الشوط نجح عجمان في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 78 بفضل تصويبة صاروخية ولا أروع من اللاعب “محمد هلال” اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90 أحتسب الحكم “أحمد سالم خلفان” ضربة جزاء لمصلحة الشارقة بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود خطاً على المدافع الصربي “ميرال ساماردزيتش”، وأنبرى لها “كايو” وسجل هدف الفوز للملك.

يذكر ان الشارقة لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر خمس جولات كانت أمام الجزيرة في الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم.

الأمر ذاته يخص نادي عجمان الذي نجح في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل في الخمس جولات الماضية ليجد نفسه في المركز السابع برصيد 25 نقطة على بُعد 7 نقاط من المركز الرابع الذي يحتله الجزيرة.

الجدير بالذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقين في جميع المسابقات، قد انتهت بفوز وحيد لنادي عجمان مقابل فوزين لنادي الشارقة، وانتهت آخر مباراتين بالتعادل الإيجابي 2/2 و3/3 في بطولة كأس رابطة الأندية الاماراتية المحترفة، ليترشح نادي عجمان بموجب الاهداف الاعتبارية إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة