انتقالات الميركاتو الصيفي

رغم اهتمام كبار الدوري الإنجليزي.. نجم ليستر سيتي يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد

يحلم لاعب خط وسط ليستر سيتي “يوري تيليمانس”، بالانتقال إلى ريال مدريد الاسباني هذا الصيف، رغم اهتمام كبار الدوري الإنجليزي الممتاز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لديه الآن أقل من 18 شهرًا لنهاية عقده مع الثعالب، وهو مرتبط بقوة بالخروج من ليستر سيتي، وسط صراعات فريقه المحلية هذه الفترة.

أمثال أرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، جميعهم يُنسب إليهم الاهتمام بتيلمانس، الذي ألمح مؤخرًا إلى توقيع عقد جديد مع ليستر سيتي.

ومع ذلك، يدعي موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن نجم موناكو السابق قد اختار الانتقال إلى سانتياجو برنابيو ليلعب مع ريال مدريد، على الرغم من مباشرة مان سيتي الاتصال مع وكيله.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد يستعد للمستقبل بدون توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط، وقد يكون ليستر مستعدًا للسماح لتيلمانس بالمغادرة مقابل 40 مليون يورو (33.6 مليون جنيه إسترليني) نظرًا لوضع عقده.

وساهم تيلمانس بسبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ليرتفع إجمالي رصيده مع الثعالب إلى 24 هدفًا و 22 تمريرة حاسمة في 141 مباراة منذ انتقاله معارًا في يناير 2019.

مقالات ذات صلة