الأرشيف

فيريرا يطالب الزمالك بايقاف مفاوضات ضم فرجاني.. ويؤكد: لن اسمح بتكرار الأخطاء

كشفت مصدر داخل الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب إيقاف المفاوضات مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، بعدما تحدث معه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، حول إمكانية انهاء المفاوضات مبكرًا لضم بعض الأسماء من بينهم فرجاني ساسي والكونغولي مابولولو، قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقال المصدر، أن إدارة نادي الزمالك كانت قد فتحت المفاوضات مع بعض اللاعبين من بينهم مهاجم الاتحاد السكندري “مابولولو، والذي لفت الانظار بشدة خلال الفترة الماضية، كما قام امير مرتضى منصور بالتفاوض مع التونسي فرجاني ساسي لاستعادته مجددًا.

وأضاف، أن فيريرا طلب تأجيل أي مفاوضات مع اللاعبين في الوقت الراهن، لحين مشاهدة العناصر الحالية في صفوف الزمالك، والاستقرار على المراكز التي يحتاجها الفريق الابيض في الموسم المقبل.

وأشار، إلى أن فيريرا أبلغ مسئولي الزمالك، بأنه الوحيد صاحب الكلمة العليا في ملف الصفقات، ولن يسمح بالتفاوض مع لاعب دون علمه، ولن يتم تكرار أخطاء الماضي، بضم لاعبين لا يحتاجهم الفريق، كما أنه لن يسمح بفرض أي لاعب عليه.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الزمالك استفسر حول إمكانية ضم مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، ومهند لاشين لاعب طلائع الجيش، واحمد ياسين مدافع البنك الاهلي.

وتولي جوسفالدو فيريرا مهمة تدريب الزمالك لمدة موسم ونصف بعد فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتدريب الاتفاق السعودي.

ويلتقي الزمالك في السادسة مساء الجمعة مع الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

أخبار أخرى