نتائج مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم مصر | الجيش ينتصر والمنصورة يتعثر!

تعرف على نتائج مباريات اليوم في مصر، الأربعاء 9 مارس 2022، والذي شهد إقامة 3 مواجهات بواقع مباراتين في الدوري المصري الممتاز، ومباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية.

في المباراة الأولى، خرج فريق فيوتشر بنقطة التعادل أمام غزل المحلة، بعدما انتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي اقيمت بين الفريقين في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقدم فريق فيوتشر عرضًا جيدًا، وأهدر أكثر من فرصة على مدار الـ90 دقيقة. فيما فشل المحلة في تقديم العرض الذي يمنحه نقاط اللقاء الثلاث، ليواصل عدم تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري حيث تعادل في 4 وخسر واحدة.

وبهذه النتيجة، رفع المحلة رصيده للنقطة الـ13 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 16 نقطة في المركز السابع.

في المباراة الثانية، نجح طلائع الجيش في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، في الجولة الثانية عشر.

وسجل لطلائع الجيش، لاعبه فيكتوري بينيانجبا في الدقيقة 13 ليمنح فريقه فوزًا هامًا في صراع الهروب من شبح الهبوط مبكرًا.

ونجح الفريق العسكري في حصد النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الرابع عشر تحت قيادة المدير الفني طارق العشري، بينما يواصل المصري تراجعه، ويتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز السادس، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي منذ آخر انتصار حققه في 20 ديسمبر 2021 على حساب فاركو، في الجولة السابعة.

وفي دوري الدرجة الثانية، أقيمت مواجهة واحدة، بين حرس الحدود والمنصورة، في الجولة الثانية والعشرين من منافسات مجموعة بحري والصعيد بالقسم الثاني.

وحقق حرس الحدود الفوز بنتيجة 2-0، وسجل الأهداف مصطفى صبحي ومحمود ممدوح.

وواصل الحدود صدارة مجموعة بحري، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأوليمبي، لكن الأوليمبي يتبقي له مباراة تقام الخميس أمام الرجاء.

نتائج مباريات اليوم في مصر «9-3-2022»

  • غزل المحلة 0 – 0 فيوتشر.
  • طلائع الجيش 1 – 0 المصري البورسعيدي.
  • المنصورة 0 – 2 حرس الحدود.

أخبار أخرى