انتقالات الميركاتو الصيفي

برشلونة يقترب من التعاقد مع لاعب مغربي جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية

يسعى العملاق الكتالوني برشلونة جاهداً، للتعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لينضم لاعب أياكس الهولندي إلى مواطنيه عبد الصمد الزلزولي، والياس أخوماش في فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ويلعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مع أياكس منذ عام 2006، وتقدم من خلال نظام الشباب في النادي الهولندي، بينما مثل فريقه الأول في 130 مناسبة في جميع المسابقات.

وكان الظهير الأيمن مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا لناديه أياكس أمستردام هذا الموسم، حيث شارك في 28 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بخمسة أهداف وأربعة تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

ومع ذلك، فإن نصير المزراوي في طريقه لمغادرة فريقه الحالي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، مع سعي عدد من الأندية للحصول على خدماته، بما في ذلك ميلان وبوروسيا دورتموند.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قدم برشلونة الآن “عرضًا مبدئياً” للمدافع الغائب عن صفوف أسود الأطلس منذ تولي وحيد خاليلوزيتش زمام الأمور، وأن النادي الكتالوني”يحاول جاهداً” إحضاره إلى كامب نو خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن ميلان ودورتموند قد أجروا اتصالات أيضًا مع وكيل المدافع المغربي “مينو رايولا” لتسجيل اهتمامهم بخدماته.

وتألق المزراوي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ساهم بتمريرتين حاسمتين في سبع مباريات، مع محاولة أياكس الوصول إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية الأعرق.

مقالات ذات صلة