كرة القدم الأوروبية

ليفربول وانتر ميلان (0-1) في دوري ابطال اوروبا

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة ليفربول وانتر ميلان في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 8 مارس بإياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا موسم 2022/2021.

خسر ليفربول مباراة الاياب بهدف دون رد سجله لاوتارو مارتينيز، ليقطع ورقة العبور إلى دور الـ 8 بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2/صفر على ملعب جوزيبي مياتزاه.

وصادف ليفربول سوء حظ غريب خلال مباراة الإياب اليوم، فقد ضاعت العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل.

ورد القائم الأيسر تسديدة منخفضة من محمد صلاح في بداية الشوط الثاني من المباراة، وخلال الدقائق العشر الأخيرة رد القائم الأيمن هدف آخر من محمد صلاح، وخلال الشوط الأول ردت العارضة رأسية من مدافع ليفربول جويل ماتيب.

وتقدم انتر ميلان بالهدف الأول في الدقيقة 62 إثر تصويبة صاروخية من المهاجم الدولي الارجنتيني «لاوتارو مارتينيز» من حوالي 20 ياردة.

وتلقى لاوتارو مارتينيز تمريرة بينية رائعة من التشيلي أليكسيس سانشيز على حافة منطقة جزاء ليفربول، ومن لمسة واحدة أطلق مارتينيز تصويبة قوية للغاية عانقت المقص الأيسر لحارس مرمى الريدز أليسون بيكر الذي طار عليها دون جدوى.

ولسوء طالع انتر ميلان، تعرض أليكسيس سانشيز للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، بعد دقيقة واحدة فقط من تسجيل لاورتارو مارتينيز لهدف السبق.

وتدخل أليكسيس سانشيز بخشونة ملحوظة على قدم المدافع الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة 63 ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثاني ثم الحمراء.

وتحصل لاعب مانشستر يونايتد وآرسنال الأسبق على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع بالشوط الأول بعد تعدل عنيف مع لاعب الوسط الاسباني تياجو ألكانتارا.

وكان ليفربول فاز في مباراة الذهاب على ملعب جوزيبي مياتزاه في مدينة ميلانو بهدفين دون رد سجلهما فيرمينو ومحمد صلاح منتصف الشهر الماضي، ما سهل عليه مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة