أهداف مباريات اليوم

فيديو يوتيوب اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز (3-0) في الدوري المصري

شاهد فيديو يوتيوب لـ اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز (3-0) في الدوري المصري، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

اكتسح الاهلي ضيفه بيراميدز بثلاثة اهداف دون رد سجلهم «أفشة والسولية وشريف» ليستعيد صدارة ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي تراجع للمركز الثاني.

انتهى الشوط الأول من المباراة المؤجلة منذ الجولة 8، بالتعادل السلبي دون خطورة واضحة على كلا المرميين، مع استحواذ وتحكم ملحوظ من جانب بيراميدز.

وشهدت بداية الشوط الثاني تقدم الاهلي بهدف عن طريق محمد مجدي أفشة بمهارة فردية عالية عند الدقيقة 47 بعد استغلال ناجح لهفوة فادحة من عبد الله السعيد في اعادة الكرة لأحد المدافعين على حدود منطقة جزاء بيراميدز.

وضغط حمدي فتحي بقوة على عبد الله السعيد ليجبره على اعادة الكرة بهذا الشكل السيء ليقصها محمد مجدي أفشة ويراوغ المدافع ثم الحارس شريف إكرامي ويسدد في المرمى.

وفي الدقيقة 86 أضاف الاهلي الهدف الثاني بتصويبة مركزة للاعب الوسط البديل «عمرو السولية» عانقت المقص الأيسر لحارس المرمى شريف إكرامي الذي حاول عليها دون جدوى.

وبصم محمد شريف على الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 94 بمتابعة مثالية لعرضية متقنة أرسلها التونسي «علي معلول» من الرواق الأيسر مرت من بين المدافع أحمد سامي والحارس شريف إكرامي بشكل غريب.

بهذه النتيجة استعاد الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، ولا تزال للاهلي مباراة مؤجلة.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز (3-0)

الهدف الاول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

أخبار أخرى