مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم مصر | الزمالك يتخطى الجونة والاسماعيلي يسقط في فخ فاركو

تعرف على نتائج مباريات اليوم في مصر، الاثنين 7 مارس 2022، والذي شهد إقامة 3 مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022.

في المباراة الاولى حقق فريق البنك الاهلي فوزا هاما على مصر المقاصة بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

سجل الهدف ناصر منسي مهاجم فريق البنك الاهلي، ليقود فريقه لخطف ثلاث نقاط هامة، ويرفع رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة التاسعة يحتل بها المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري.

وفي ثانٍ مواجهات الدوري المصري، فشل الاسماعيلي في تحقيق الفوز على ملعبه بعدما تعادل سلبيا امام فاركو بدون اهداف ( 0-0) ليواصل الدراويش نزيف النقاط، ويقبع في مؤخرة الجدول برصيد 5 نقاط فقط.

ولم يحقق الاسماعيلي اي فوز منذ انطلاقة الدوري المصري وخسر 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات خلال مشواره.

فيما رفع فاركو رصيده إلى النقطة السادسة عشر يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المباراة الثالثة، حقق الزمالك فوزا هاما على نظيره الجونة بنتيجة 2-1، تحت أنظار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي سيتولى منصب المدير الفني للفريق الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

سجل هدفي الزمالك امام عاشور واحمد سيد زيزو، بينما سجل عمرو سعداوي هدف الجونة من ركلة جزاء، وجاءت الاهداف كلها في الشوط الاول.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة، يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

نتائج مباريات اليوم في مصر «7-3-2022»

  • البنك الاهلي 1 – 0 مصر المقاصة.
  • الاسماعيلي 0 – 0 فاركو.
  • الزمالك 2 – 1 الجونة.

أخبار أخرى