كرة القدم الأوروبيةوكلاء اللاعبين

تفاؤل في باريس سان جيرمان بمشاركة مبابي ضد ريال مدريد

أبدى ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي تفاؤلًا إزاء ظهور النجم الفرنسي كيليان مبابي بكامل لياقته في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني غدًا الأربعاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

كذلك أكد بوتشيتينو ثقته في أن مبابي لن يتأثر بأي “عوامل خارجية” وسيصب تركيزه بالكامل في المواجهة.

وتعرض مبابي لإصابة خلال التدريبات أمس الاثنين، لكنه استدعي ضمن قائمة سان جيرمان لمباراة الغد بعد أن جاءت نتائج الفحوص مطمئنة.

وكان مبابي قد سجل هدفا في الوقت القاتل قاد به سان جيرمان إلى الفوز على ريال مدريد 1 / صفر ذهابًا في فرنسا، ويتطلع إلى الحسم في مباراة الغد المقررة في استاد “سانتياجو برنابيو” معقل الريال في مدريد.

ولا يزال اسم الفرنسي الدولي مبابي مرتباطًا بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد عند نهاية عقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وقال بوكيتينو إن مبابي تعافى بشكل جيد من الإصابة، وأكد أنه لا يعتقد أن اللاعب سيتأثر بالتكهنات حول مستقبله، في مباراة مهمة مثل مباراة الغد.

وقال بوكيتينو في تصريحاته للصحفيين اليوم الثلاثاء :”بالطبع تحدثنا، مبابي يؤدي بشكل جيد.”

وأضاف :”عانى من آلام إثر تلقيه ركلة، لكنه شعر بحال أفضل خلال ساعات قليلة وبدًا مطمئنًا بشأن هذا الأمر، كان قادرًا على المشي بشكل طبيعي، وأتمنى أن يتدرب بشكل طبيعي بعد هذا المؤتمر الصحفي.”

ولدى سؤال بوكيتينو عن كيفية تعامل مبابي مع الأجواء الإعلامية، قال المدرب :”أحيانًا تكون هناك أمور مكثفة للغاية ومبالغ فيها. داخليا، نحن هادئون للغاية وواضحون للغاية إزاء كل الأمور.”

وأضاف :”كيليان مبابي لاعب ناضج، رغم أنه لا يزال صغيرًا في السن. هو يرغب في لعب كرة القدم بأفضل شكل ممكن من أجل النادي الذي ينتمي له.”

وتابع :”ليس لدي شك في أن أداء مبابي لن يتأثر على الإطلاق بأي عوامل خارجية، هو يحتفظ بالهدوء دائمًا.”

مقالات ذات صلة