انتقالات الميركاتو الصيفي

نيوكاسل يونايتد في محادثات مع ريال مدريد من أجل مهاجمه المنبوذ

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نيوكاسل يونايتد الانجليزي قد اقترب من ريال مدريد بشأن خطوة محتملة للمهاجم البلجيكي المنبوذ “إيدين هازارد”، البالغ من العمر 31 عامًا.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع “ديفينسا سنترال الإسباني”، فقد اتصل نيوكاسل يونايتد مباشرة بريال مدريد من أجل إيدين هازارد، حيث يحرص فريق صندوق الاستثمارات العامة السعودية، على التعاقد مع المهاجم المتعثر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث تجري المحادثات بين الناديين بالفعل.

وتوقفت مسيرة ايدين هازارد المهنية تقريباً، منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2019، في صفقة بقيمة 120 مليون يورو تقريباً.

وكان الانتقال إلى ريال مدريد بمثابة الخطوة الحلم بالنسبة لللاعب الدولي البلجيكي، لكن سلسلة من الإصابات لاحقته بشكل كبير، مما جعله لاعبًا صغيرًا من حيث القيمة في سانتياجو برنابيو.

في الموسم الجاري، وصل المهاجم المتعثر البالغ من العمر 31 عامًا إلى أدنى مستوياته في ريال مدريد، حيث حصل على 877 دقيقة فقط من وقت اللعب في 22 مباراة في جميع المسابقات.

وبدأ هازارد تسع مباريات فقط مع فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من أصل 39 مباراة خاضها ريال مدريد في مختلف البطولات هذا الموسم.

ونظرًا لأن هازارد ليس لاعبًا رئيسيًا بالنسبة للنادي الملكي، فإن المرينجي حريصون على التخلص منه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويمكن أن يأتي الحل من قبل نيوكاسل يونايتد، الذي يحرص على تأمين خدمات المهاجم البلجيكي قبل موسم 2022/23.

مقالات ذات صلة