كرة القدم الأوروبية

انشيلوتي واثق من قدرة ريال مدريد على تجاوز باريس

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ثقته في قدرة فريقه على إقصاء منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، كما أكد أن لاعب الوسط الألماني توني كروس سيشارك حال اكتمال جاهزيته فقط.

ويدخل ريال مدريد مباراة الإياب في “سانتياجو برنابيو” غدا الأربعاء، في إياب دور الستة عشر من البطولة، بعدما خسر صفر / 1 ذهابًا بهدف في الدقائق الأخيرة من كيليان مبابي منذ ثلاثة أسابيع.

وكان الريال سيواجه تحديًا أكبر في سعيه للتأهل إلى دور الثمانية، لو لم يكن حارسه البلجيكي تيبو كورتوا قد تمكن من التصدي لضربة جزاء نفذها ليونيل ميسي في مباراة الذهاب بملعب “حديقة الأمراء”.

وسيفتقد ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، لجهود لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الموقوف، في مواجهة فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو، فيما غاب لاعب الوسط توني كروس عن فوز فريقه الكبير على ريال سوسيداد 4 / 1 في الدوري يوم السبت الماضي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وعاد كروس إلى التدريبات، لكن أنشيلوتي رفض تأكيد موقفه بشأن المشاركة في المباراة أمام الفريق الذي سبق للمدرب الإيطالي تولي الإدارة الفنية له.

وقال أنشيلوتي: “إذا لم يكن اللاعب جاهزا بنسبة مئة بالمئة لا يمكنه اللعب، لذلك علينا الانتظار وسنرى ما سيحدث”.

ونجح ريال مدريد في الفوز بثلاث مباريات منذ الخسارة في العاصمة الفرنسية، فيما أبدى أنشيلوتي ثقته في استمرار سلسلة الانتصارات.

وقال مدرب باريس سان جيرمان السابق: “نسعى للبقاء في تلك البطولة، إنها بطولة كبيرة بالنسبة لنا وللفريق، لا نريد الخروج من تلك المسابقة المهمة”.

وأضاف: “الحياة ستستمر ونأمل أن نستمر في تلك البطولة، لدي ثقة بأننا سنتأهل، لكن باريس سان جيرمان سيكون واثقًا أيضا”.

مقالات ذات صلة