كرة القدم الإفريقية

أسامة نبيه: المتعة وحدها لا تكفي والنقاط الثلاث أهم.. وطارق حامد لن يشارك أمام الوداد

تحدث أسامة نبيه المدرب المساعد والذي قاد فريق الزمالك فنيًا أمام الجونة عن الفوز الذي تحقق مساء اليوم، وعلق قائلًا “المتعة وحدها لا تكفي، النقاط الثلاث أهم منها”، حيث تراجع أداء الفارس الابيض بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، موضحًا بان طارق حامد لن يستطيع المشاركة امام الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

وأبدى اسامة نبيه سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وقال نبيه في تصريحات عقب المباراة: “راضٍ عن النتيجة والأداء خاصة في الشوط الأول من اللقاء، وكان لدينا مشكلة في الدقائق الأولى من اللقاء ولكن سرعان ما تم تدارك الأمر وسجلنا هدفين”.

وأضاف: “تراجعنا في نهاية الشوط الأول والهدف الذي تلقاه الفريق منح روح لفريق الجونة، وإصرار اللاعبين وعزيمتهم جلبوا الانتصار لنا، واشكر اللاعبين على تحملهم الضغط الذهتي والبدني خلال ال ١٠ أيام الأخيرة”.

وواصل: “المتعة وحدها لا تكفي الأهم هو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وهذا ما أخبرته للاعبين بين الشوطين

وأكمل: “لدينا مباراة الوداد وهي مواجهة صعبة، ربما نفقد طارق حامد في تلك المباراة بنسبة كبيرة لذلك كان لابد من تجهيز محمد أشرف روقا، وطارق حامد تدرب مرتين فقط فقط وابلغنا بعدم جاهزيته بشكل كامل ١٠٠٪ وهذا سبب عدم الدفع به خاصة وأن اللاعب دائما ما يرغب في اللعب وهو في أتم حالاته”.

وتابع: “لم اكن بعيد عن الفريق رغم ال ٦ اشهر التي بعدت فيها عن الفريق، ولكنا نعلم الفريق جيدا، لقد منحت الثقة لكل اللاعبين، وهذا ما وضح مع حمزة المثلوثي والذي تلقيت عليه العديد من الأسئلة عن سبب الاستعانة به خلال لقاء اليوم أدى بشكل جيد على المستوى الهجومي والدفاعي”.

وزاد: “حمزة المثلوثي عليه ضغط نفسي كبير لذلك رغبنا في الاستعانة به من أجل استعادة مستواه مرة أخرى، ولابد من أن تجعل اللاعب يخرج كافة إمكانياته وهذا ما حدث ما امام عاشور، ذكرناه بهدف سابق ليه وقولنا له منذ فترة طويلة لم تحرز هدفا وهو ما كرره في مباراة اليوم”.

وختم تصريحاته قائلًا: “التدوير سيحدث بين اللاعبين سواء برغبة المدرب أو لا إذا كان هناك إصابات، والثقة مفقودة منذ فترة طويلة، ولدينا مواجهة هامة أمام الوداد نحتاج فيها إلى ثقة اللاعبين في أنفسهم”.

مقالات ذات صلة