الدوري العماني

السويق يفلت من هزيمة محققة أمام الاتحاد بالجولة 15 من دوري عمانتل 2021-2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة السويق والاتحاد في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاثنين 7 مارس 2022، على مجمع صلالة.

خيم التعادل الإيجابي 1/1 على لقاء الاتحاد وضيفه السويق، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على مجمع صلالة، ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة.

بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، استطاع الاتحاد التقدم في نتيجة المباراة في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم البرازيلي “إيريك لويس”، لكن سرعان ما أدرك السويق هدف التعادل بعد مرور دقيقتين فقط عبر لاعبه “أحمد الخميسي”.

بهذا التعادل واصل السويق مسلسل إهدار النقاط وتقدم الى المركز السابع بجدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين، بعدما وصل الى النقطة 20، والفريق مهدد بفقدان مركزه قبل نهاية الجولة اذا ما انتصر نادي عمان او صحار – الثامن والتاسع – على الترتيب -.

وتعادل السويق في الجولة الماضية على ملعبه امام صحار بدون أهداف، قبل أن يتعرض للهزيمة بالجولة قبل الماضية على يد النهضة صفر/1، مبتعداً بذلك عن المنافسة على لقب الدوري العماني.

ودخل السويق مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: مازن الكاسبي – إيزي كينجسلي – أحمد الخميسي – محمود مبروك – عبد المعين المرزوقي – أيمن البريكي – أحمد كانو – جاكوب – ويلمرسون – عبدالله السعدي – وليد السعدي.

في المقابل، حصد الاتحاد نقطة ثمينة ورفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير)، ولكنه تساوى مع نزوي وبهلاء – الثاني عشر والعاشر – على الترتيب.

يذكر ان مواجهة الفريقان في الدوري الاول بالدوري العماني (الجولة 2) قد انتهت بفوز السويق بثنائية بيضاء، يوم 22 أكتوبر 2021.

أخبار أخرى