الدوري العماني

تقديم مواجهة نزوي ضد ظفار يوم 7-3-2022 في الجولة 15 من دوري عمانتل

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة ظفار ونزوي في افتتاح الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل. المقرر إقامتها بعد ظهر اليوم الاثنين 7 مارس 2022 على مجمع نزوي.

تبدأ مباراة ظفار ونزوي في دوري عمانتل للمحترفين اليوم الاثنين، عند الساعة 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش، الخامسة والنصف بتوقيت سلطنة عمان.

ينقل البث المباشر لمباراة ظفار ونزوي على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

ويدخل نادي ظفار اللقاء في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 28 نقطة، خلف السيب المتصدر بفارق نقطة فقط.

وسيبحث الزعيم الى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ آخر 3 جولات (تعادلين وهزيمة) وتحقيق الفوز التاسع له في المسابقة هذا الموسم من أجل اقتناص الصدارة ووضع السيب تحت الضغط.

في المقابل تحسنت نتائج نزوي في آخر ثلاث جولات بالدوري حيث حقق فوزين وتعادل في مباراة، ويقبع في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

يذكر ان لقاء الدور الاول بين الفريقان في دوري عمانتل قد شهد فوز نادي ظفار بنتيجة 1/صفر، سجل الهدف اللاعب “خالد الهجري” في الدقيقة 44.

ظفار 1-0 نزوى

ملعب مجمع نزوى الرياضي
الدوري العماني عمانتل — الجولة 15
انتهت
  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة ظفار ونزوى بالاشتراك مع يلا لايف..
  • تشكيلة نادي نزوى اليوم: عمر الغباشي – ناصر العبري – مبويو – محمد المعمري – القاسم السليمي – معتز البلوشي – محمد العلوي – تيدان – محمد إيدي ديوب – جيان ليكولاي اباندا – محمد الرواحي.
  • تشكيلة ظفار اليوم: داود الكحالي – علي سالم – عبد السلام المخيني – يزيد المعشني – ثاني الرشيدي – معتز صالح – عبد الله فواز – محمد المعشري – عمر المالكي – قاسم سعيد – صديق أواو دي.

أخبار أخرى