الدوري العماني

ملخص مباراة اليوم بين السويق والاتحاد 7-3-2022 في الجولة 15 من الدوري العماني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السويق والاتحاد في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل. المقرر إقامتها اليوم الاثنين 7 مارس 2022 على مجمع صلالة.

يستعد نادي السويق لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ الجولة قبل الماضية في الدوري العماني عندما يحل ضيفاً على الاتحاد في الجولة 15 من المسابقة المحلية.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 13:45 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للمباراة على القناة الرياضية العمانية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتعادل السويق في الجولة الماضية على ملعبه امام صحار بدون أهداف، قبل أن يتعرض للهزيمة بالجولة قبل الماضية على يد النهضة صفر/1، ليبتعد بذلك عن المنافسة على لقب الدوري العماني.

وتراجع السويق الذي حقق 5 انتصارات حتى الآن في الدوري العماني الى المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بنفس النقاط مع نادي عمان وصحار.

على الجانب الآخر تعرض الاتحاد لهزيمة قاسية بالجولة الماضية امام الرستاق صفر/3، قبل أن يحقق فوزه الثاني في المسابقة بالجولة قبل الماضية امام نادي عمان 2/1.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) بجدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز العاشر نادي مسقط.

يذكر ان مواجهة الفريقان في الدوري الاول بالدوري العماني (الجولة 2) قد انتهت بفوز السويق بثنائية بيضاء، يوم 22 أكتوبر 2021.

الاتحاد 1-1 السويق

الدوري العماني – الجولة 15
مجمع صلالة
انتهت
  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة السويق والاتحاد بالاشتراك مع يلا شوت..

تشكيلة السويق في مباراة اليوم: مازن الكاسبي – إيزي كينجسلي – أحمد الخميسي – محمود مبروك – عبد المعين المرزوقي – أيمن البريكي – أحمد كانو – جاكوب – ويلمرسون – عبدالله السعدي – وليد السعدي.

أخبار أخرى