الدوري العماني

ملخص مباراة اليوم بين النهضة وصحم 7-3-2022 في الجولة 15 من الدوري العماني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة النهضة وصحم في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل. المقرر إقامتها بعد ظهر اليوم الاثنين 7 مارس 2022 على مجمع صحار.

يحل النهضة ضيفاً ثقيلاً على متذيل جدول ترتيب الدوري العماني نادي صحم وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب.

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:35 بتوقيت مصر، 16:35 بتوقيت السعودية، 13:35 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للمباراة على القناة الرياضية العمانية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

ودخل النهضة مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن السيب المتصدر، بينما يقبع نادي صحم في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

كان النهضة قد أكتسح نادي صحم برباعية نظيفة في مواجهة الدور الاول بالدوري العماني عمناتل  (الجولة 2)، يوم 21 أكتوبر 2021.

النهضة 1-0 صحم

الدوري العماني – الجولة 15
مجمع صحار
انتهت
  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة النهضة وصحم بالاشتراك مع يلا شوت..

تشكيلة النهضة الاساسية في مباراة اليوم: مجدي العجمي – ناصر الشملي – عمران الحيدي – علي الهنائي – رضا الزهراوي – عدي القرا – فهد الهاجري – ريكاردو رافائيل – علي الرشيدي – جلسون دا كوستا – أحمد الكعبي.

تشكيلة صحم في مباراة اليوم: حسن راشد البريكي – فيصل سعيد البريكي – لوكي فيكمي – محمد ربيع الخالدي – عمر غريب البريكي – وجدي خميس اللمكي – شهاب عبدالله المعمري – نيلمار تريكا – محمد سيف البلوشي – شريف محمد – شوقي مبيوع السعدي.

أخبار أخرى