الأخبار الرياضية

فوز قاتل للنسور..نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات في درع الاتحاد الاردني 2022

تعرف علي نتيجة مباراة اليوم بين الفيصلي والوحدات في درع الاتحاد الاردني 2022، والتي أقيمت مساء الاثنين السابع من مارس على ملعب الامير محمد بمدينة الزرقاء لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

خسر الوحدات المركز الأول في المجموعة الثانية ببطولة درع الاتحاد الاردني بسبب تعرضه للخسارة أمام الفيصلي بهدف دون رد في مباراة اليوم، ليذهب المركز الأول إلى الفيصلي برصيد 7 نقاط.

وتراجع الوحدات للمركز الثاني برصيد 4 نقاط من 3 مباريات وهو عدد نقاط أقل من التي حصدتها أندية الحسين والعقبة والرمثاء في المجموعتين الأولى والثالثة.

وتلقت شباك الوحدات لهدف قاتل أمام الفيصلي عند الدقيقة 85 سجله اللاعب احسان حداد بعد تلقيه تمريرة طولية من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب نزار الرشدان.

بهذه النتيجة ودع فريق الوحدات البطولة ليترك غريمه التقليدي الفيصلي يترشح إلى نصف النهائي.

وبدأ فريق الفيصلي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «يزيد أبو ليلى – أنس بني ياسين – براء مرعي – احسان حداد – ورد البري – سالم العجالين – نزار الرشدان – عبيدة السمارنه – يوسف الرواشدة – عبد الله عوض – مجدي العطار.

أما فريق الوحدات فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «أحمد عبد الستار- طارق خطاب – دانيال عفانه – مهند خير الله – احمد إلياس – فادي عوض – عمر مناصرة – محمد أبو حشيش – أحمد سريوه – منذر أبو عمارة – كاسترو.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين، بفوز الوحدات 4 مرات، 3 منهم في الدوري ومباراة في كأس السوبر، مقابل فوز وحيد للفيصلي كان يوم 21 نوفمبر 2021 بثلاثة اهداف لهدف في كأس الاردن.

مقالات ذات صلة