الأرشيف

إمام عاشور يسجل ويصنع..نتيجة مباراة اليوم بين الزمالك والجونة في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة اليوم الاثنين 7 مارس 2022 بين الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز، الجولة 12، والتي استضافها استاد القاهرة الدولي.

انتصر الزمالك بهدفين لهدف، وحضر المباراة المدير الفني القديم الجديد لنادي الزمالك «جوزفالدو فيريرا» حيث تواجد رفقة أمير مرتضى منصور في مقصورة كبار الزوار.

تقدم الزمالك بهدفين نظيفين في الدقائق الـ 20 الأولى من صافرة بداية المباراة التي أدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

سجل لاعب الوسط الدولي المصري «إمام عاشور» الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة من الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وفي الدقيقة 18، وضع إمام عاشور الجناح السريع لنادي الزمالك ومنتخب مصر «أحمد سيد زيزو» في مواجهة مباشرة مع حارس مرمى الجونة بتمريرة بينية متقنة، لينهي زيزو الكرة في المرمى بعد تسديدة خادعة من فوق الحارس.

لكن فريق الجونة استطاع العودة إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف التقليص إثر ركلة جزاء أُحتسبت في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، ونفذها اللاعب عمرو السعداوي.

بدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «محمد أبو جبل جاباسكي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي. ومحمد روقا وإمام عاشور وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد».

بينما بدأ فريق الجونة القادم من الغردقة هذه المباراة بتشكيلة مكونة من «إسلام طارق وآلان كيامبادي ومحمد نجيب وعمرو طارق وعمرو السعداوي. وإسلام محارب ودانيل إيديه وسيف العجوز وإسلام عبد النعيم وآرناود ومحمود شبراوي».

وبهذا الفوز الصعب ينفرد نادي الزمالك بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 25 نقطة بفارق الاهداف عن الاهلي الثاني والذي لعب مباراتين أقل من الزمالك.

أما الجونة فقد تراجع للمركز الحادي عاشر برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن إنبي العاشر والاتحاد السكندري التاسع، وبفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الثامن.

ولم يستغل الجونة سقوط إنبي في فخ التعادل 2/2 أمام المصري البورسعيدي أو تعادل الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش أو خسارة فيوتشر من الزمالك في الجولة الماضية، من أجل القفز إلى المركز الثامن.

أخبار أخرى