الأرشيف

مرتضى منصور يعلن اقتراب التجديد لرباعي الزمالك.. ويكشف موقف بنشرقي

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه توصل لاتفاق مع عددًا من اللاعبين لتجديد عقودهم وعلى رأسهم رزاق سيسيه وحازم إمام وعمر السعيد ومحمد أبو جبل، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين آخرين يقتربوا من تجديد العقد.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته، أن الرباعي رزاق وأبو جبل والسعيد وسيسيه، قاموا بتلبية الدعوة لجلسة التجديد، وتم الاجتماع معهم، وأعربوا عن رغبتهم في البقاء.

وكان مرتضى، قد أكد بأن محمد أبو جبل لن ينتقل لصفوف النصر السعودي، علمًا بأن اللاعب عقد جلسة مؤخرًا مع مسئولين في النصر، وتم الاتفاق على ضمه لمدة موسمين، لكن تشير بعض المصادر إلى أنهم تراجعوا عن إتمام الصفقة.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته على موقع “يوتيوب”، بأن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، طلب من المسئولين في النادي التفاوض مع شقيقه، مؤكدًا بأن الجناح المغربي أبدى رغبته في تجديد عقده، وسيجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه لن يجلس مع أي لاعب للتفاوض، ولكن سيتم عرض الأمر عليه كاملًا بعد إنهاء جلسات التفاوض.

وتابع: “طارق حامد ليس لديه أزمة في تجديد عقده مع الزمالك، وعقد جلسة مع أحمد وأمير مرتضى، ولم يمانع في مسألة التجديد مطلقًا كما يتردد”.

وحضر الجلسة التي عقدها مرتضى منصور في مكتبه بالزمالك، كل من: عمر السعيد، حازم إمام، رزاق سيسيه ومحمد أبو جبل، فيما اكتفى طارق حامد بعقد الجلسة مع نجلي رئيس النادي.

أخبار أخرى