مرتضى منصور يعلن تشكيل الجهاز الفني للزمالك ويطيح بأحمد عبد المقصود

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لقيادة الفريق الابيض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليقرر الاطاحة بالمدرب المساعد أحمد عبد المقصود، وإعادته مجددًا للعمل في قطاع الناشئين.

كان الزمالك قد أعلن في وقت سابق تعيين أسامة نبيه مدربًا عامًا، ومعه أحمد عبد المقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، لكن مرتضى منصور قرر إعادة عبد المقصود للعمل مجددًا إلى قطاع الناشئين مع الإبقاء على نبيه وطاهر ضمن جهاز فيريرا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر صفحته على موقع يوتيوب، أن عبد المقصود أحد أبناء الزمالك ووافق على العودة لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن المدرب روي جوميز سيعمل مدربًا عامًا بجانب أسامة نبيه.

وأضاف، أنه تم الاتفاق على تعيين أندريه فيليب مدربًا للأحمال، وبيدرو روبيرتو محللًا للأداء، مع استمرار أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس.

وأشار إلى أن مدة العقد موسم ونصف، وسوف يصل فيريرا غدا الاثنين لبدء مهام عمله عقب لقاء الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت بشكل رسمي فسخ تعاقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع منحه راتب شهرين من أجل انهاء العقد بالتراض.