الأخبار الرياضية

موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الاماراتية، مع القنوات الناقلة، والمقرر إقامتها على ستاد هزاع بن زايد.

يتجدد اللقاء المرتقب بين العين والجزيرة في نصف نهائي كأس الرابطة الاماراتي 2021/2022 بعد تعادل الفريقان في لقاء الذهاب بنتيجة 1/1، على ملعب محمد بن زايد يوم 1 مارس الجاري.

وترشح نادي العين الى الدور نصف النهائي من كاس رابطة المحترفين الاماراتي، بعد خوض مبارتين مثيرتين ضد نادي الوصل في الدور ربع النهائي، فبعد أن انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل 3-3، أستطاع الزعيم من تحقيق الفوز على استاد زعبيل في مواجهة الإياب بنتيجة 4-3.

في المقابل فقد وصل نادي الجزيرة الى الدور الحالي بعد أن تعادل مع نادي اتحاد كلباء في مواجهة الذهاب بنتيجة 3-3، قبل ان يحسم التأهل في موقعة الإياب على استاد محمد بن زايد بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة العين القادمة ضد الجزيرة والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة العين والجزيرة في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الاماراتي يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة العين ضد الجزيرة على قناة أبو ظبي الرياضية HD1، كما يبث اللقاء على قناة دبي الرياضية 1، بالأضافة الى قناة الشارقة الرياضية HD.

مقالات ذات صلة