كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

موسيماني: الاهلي حقق فوزًا صعبًا على المريخ.. وأهدرنا العديد من الفرص

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أالفوز الذي حققه الفريق على المريخ السوداني 3/2 في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، كان صعبًا للغاية وأمام منافس قوي، يمتلك عناصر مميزة في الخط الهجومي.

وأوضح موسيماني أن المريخ السوداني فريق مميز ونجح في التعادل مع صن داونز قبل الفوز على الهلال السوداني، وكان ندًّا قويًّا خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي حقق المطلوب بالفوز بثلاثة أهداف مع خلق العديد من الفرص أمام مرمى المنافس.

وأضاف في تصريحاته عقب المباراة، أن الأهلي سجل 3 أهداف ولاحت لنا فرص عديدة، وكان يمكن أن نسجل أكثر لولا عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة في بعض الفرص، وبشكل عام فأنه يعمل على تطوير الفريق وعلاج الأخطاء، ولكن ضيق الوقت لا يمنحخ الفرصة بسبب تلاحم المباريات.

أشار موسيماني إلى أن الأهلي سجل 4 أهداف في مرمى فاركو في الدوري، ثم عاد ليسجل 3 أهداف أمام المريخ، وهو أمر إيجابي يمكن البناء عليه لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهات القادمة.

وعن المواجهة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز قال إنها ستكون صعبة للغاية، فيما شدد على أن الأهلي فريق كبير ويمتلك الكثير من الخبرات، وأن الفريق قادر على العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة