انتقالات المدربينكرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور يكشف تفاصيل عقد فيريرا مع الزمالك

تراجع رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور » عن تصريحاته السابقة بشأن المدرب البرتغالي المخضرم «جوسفالدو فيريرا» بعدما قرر إعادته إلى تدريب الفريق مطلع الشهر الجاري، رغم وصفه في السابق بالمدرب “العميل والفاشل”.

وعاد مرتضى منصور ليصف مدرب بورتو البرتغالي والسد القطري الأسبق بـ «المدرب مدرب الكفء، وصاحب مسيرة ناجحة».

وكشف مرتضى منصور، عن تفاصيل التعاقد مع جوسفالدو فيريرا، الذي سيتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أقيل من منصبه مقابل الحصول على راتب شهرين من قيمة عقده.

وقال رئيس نادي الزمال «إن فيريرا سيوقع عقدًا رسميًا مع النادي لمدة موسم ونصف، مشيرًا إلى أنه مدرب كفء وسبق وقاد الفريق لتحقيق ثنائية الدوري وكأس مصر في عام 2015».

وأضاف «فيريرا سيكون معه 3 مساعدين، مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنية، كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى».

وسيصل فيريرا إلى مصر خلال الساعات المقبلة، من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتوقيع العقود، وقيادة التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور كان قد شن حملة انتقادات واسعة ضد فيريرا، بعد انتقاله لتدريب السد القطري، ووصفه بأنه “عميل وخائن” بعدما قام بفسخ عقده مع نادي الزمالك، والرحيل عن النادي، بعد انطلاق موسم 2015-2016.

مقالات ذات صلة