الدوري العماني

رأسية قاتلة من المقبالي أمام النصر تُتوج السيب بكأس عُمان 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة السيب والنصر في إياب نصف نهائي كأس عمان 2022، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 3 مارس، والتي أقيمت على ستاد السيب.

ضرب السيب موعداً مع الرستاق في نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، عقب فوزه على ضيفه النصر بهدف قاتل جاء في الوقت القاتل عن طريق اللاعب “عبد العزيز المقبالي”.

وسجل عبد العزيز المقبالي هدف فوز السيب في الشوط الأضافي الثاني بضربة رأسية جميلة عند الدقيقة 117 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيلة النصر اليوم: ابراهيم المخيني – غانم الحبشي – فهمي دوربين – انور مبارك – سعد سهيل – الحسن ديوب – فهد عادل – عبد الله زاهر – محمد فييرا – نصيب الغيلاني – سعيد الرزيقي.

تشكيلة السيب اليوم: أحمد الرواحي – محمد رمضان – خالد البريكي – أمجد الحارثي – عبد العزيز الغيلاني – علي البوسعيدي – عيد الفارسي – ارشد العلوي – حميد ميدو – محسن الغساني – عبد العزيز المقبالي.

وتأهل السيب الى هذا الدور ببطولة كأس عمان على حساب نادي صور بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3/صفر، في المقابل ترشح النصر عقب تغلبه على فنجاء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/صفر

يذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت على ملعب نادي النصر بالتعادل السلبي، وبعدها بأيام تمكن نادي السيب من تحقيق فوز عريض على ضيفه صحم بخمسة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري العماني عمانتل.

وانتزع نادي السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني بفارق نقطة واحدة عن ظفار الذي سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مسقط.

مقالات ذات صلة