كرة القدم الأوروبية

بسبب بابلو باريوس..ريال مدريد يودع دوري ابطال اوروبا للشباب أمام اتلتيكو مدريد

ودع ريال مدريد دوري ابطال اوروبا للشباب من دور الـ 16 بعد خسارته أمام جاره اتلتيكو مدريد مساء اليوم الاربعاء، في المباراة التي شهدت تألق كبير للاعب بابلو باريوس الذي كان يميل للنادي الملكي في فترة الطفولة.

وجاء انتصار اتلتيكو مدريد على ملعب شباب ريال مدريد «ألفريدو دي ستيفانو» بنتيجة 3/2، ليصعد فريق الروخي بلانكوس إلى دور الـ 8 لملاقاة بوروسيا دورتموند الالماني.

أنهى اتلتيكو مدريد الذي يدربه المدرب الاسباني «ريكاردو جارسيا» ويساعده فيرناندو توريس، الشوط الأول من المباراة، متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط «بابلو باريوس» في الدقيقة 25، بمهارة فردية فائقة، بعد التخلص من مدافعي الريال بحركة جميلة قبل المرور لداخل المنطقة والتسديد على أقصى يسار الحارس.

مع بداية الشوط الثاني، صنع بابلو باريوس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50، وتكفل المدافع «سيرخيو ديز رولدان» بتسجيل الهدف.

لكن ريال مدريد عاد إلى أجواء المقابلة سريعًا في الدقيقة 58 بهدف سجله جونزاليس باليستيروس من صناعة أوبرادور.

وفي الوقت الذي بحث فيه ريال مدريد عن هدف التعديل، أطلق نجم المباراة «بابلو باريوس» رصاصة الرحمة على شباب النادي الملكي بتسجيل هدف اتلتيكو مدريد الثالث عند الدقيقة 66.

صورة بابلو باريوس لاعب شباب اتلتيكو مدريد تحت 19 عامًا

وقبل المباراة بدقيقة واحدة أحرز «مارفيل» هدف تقليص النتيجة لريال مدريد من صناعة المهاجم «بيتر جونزاليس» الذي صُعد هذا الموسم للعب مع الفريق الأول للريال.

وشارك بيتر جونزاليس لمدة 11 دقيقة في مباراتي خيتافي وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني هذا الموسم.

  • كاراسكو ينهي المعاناة..نتيجة مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد اليوم 8-5-2022 في الدوري الاسباني

جدير بالذكر ترشح ريال مدريد إلى دور ال16 ببطولة دوري ابطال اوروبا للشباب تحت 19 عامًا، بعد احتلاله للمركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن انتر ميلان الايطالي الثاني، وبفارق 4 نقاط عن شاختار دونيتسك الثالث، بينما تذيل فريق شيريف تيراسبول المولدوفي المجموعة دون أي نقاط.

مقالات ذات صلة