الدوري العماني

تقديم إياب نصف نهائي كأس عمان 2022.. الرستاق والسيب يوم الخميس 3 مارس

تعرف على نتيجة وملخص لقاء السيب والنصر في إياب نصف نهائي كأس عمان 2022، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 3 مارس، والتي أقيمت على ستاد السيب.

ضرب السيب موعداً مع الرستاق في نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، عقب فوزه على ضيفه النصر بهدف قاتل جاء في الوقت القاتل عن طريق اللاعب “عبد العزيز المقبالي”.

وسجل عبد العزيز المقبالي هدف فوز السيب في الشوط الأضافي الثاني بضربة رأسية جميلة عند الدقيقة 117 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واعتمد صاحب الارض «السيب» على تشكيلة مكونة من «أحمد الرواحي – محمد رمضان – خالد البريكي – أمجد الحارثي – عبد العزيز الغيلاني – علي البوسعيدي – عيد الفارسي – ارشد العلوي – حميد ميدو – محسن الغساني – عبد العزيز المقبالي».

أما نادي النصر فقد بدأ بتشكيل مكون من «ابراهيم المخيني – غانم الحبشي – فهمي دوربين – انور مبارك – سعد سهيل – الحسن ديوب – فهد عادل – عبد الله زاهر – محمد فييرا – نصيب الغيلاني – سعيد الرزيقي».

وتأهل السيب الى هذا الدور ببطولة كأس عمان على حساب نادي صور بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3/صفر، في المقابل ترشح النصر عقب تغلبه على فنجاء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/صفر

يذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت على ملعب نادي النصر بالتعادل السلبي، وبعدها بأيام تمكن نادي السيب من تحقيق فوز عريض على ضيفه صحم بخمسة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري العماني عمانتل.

وانتزع نادي السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني بفارق نقطة واحدة عن ظفار الذي سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مسقط.

أخبار أخرى