الدوري العماني

تقديم مقابلة نادي النصر ضد نادي السيب في نصف نهائي كأس عمان 2022

تقديم مباراة السيب والنصر في اياب نصف نهائي كأس عمان 2022 والقنوات الناقلة. والمقرر لها على استاد السيب يوم الخميس 3 مارس.

تنطلق مباراة السيب والنصر في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة بتوقيت العاصمة العُمانية مسقط. 13:20 بتوقيت جرينيتش، 15:20 بتوقيت مصر، 16:20 بتوقيت السعودية.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي السيب عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، فتح مدرجات استاد السيب بالمجان أمام الجمهور الراغب في حضور المباراة المرتقبة ضد نادي النصر ضمن إياب نصف نهائي كأس صاحب الجلالة.

تنقل المباراة على شاشة قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات OMAN SPORTS HD، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة.

يدير اللقاء، الحكم قاسم الحاتمي، ويعاونه راشد الغيثي وناصر أمبوسعيدي، بالاضافة إلى حكمين إضافيين على خطوط المرمى هما خالد الرشيدي وسعد المزيني، وإبراهيم الشرقي حكمًا رابعًا.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب نادي النصر بالتعادل السلبي، وبعدها بأيام تمكن نادي السيب من تحقيق فوز عريض على ضيفه صحم بخمسة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري العماني عمانتل.

وانتزع نادي السيب صدارة جدول ترتيب الدوري العماني بفارق نقطة واحدة عن ظفار الذي سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مسقط.

أخبار أخرى