الزمالك يرفض سياسة الحلقة المفرغة في ملف المدرب الجديد

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، سياسة “الحلقة المفرغة” في ملف استقطاب المدير الفني الجديد، نافيًا التفاوض بأي شكل مع هيكتور كوبر أو جايمي باتشيكو، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن هناك بعض الأسماء المرشحة لتولى منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه وضع صفات لابد من توافرها في المدرب القادم، أهمها أن يكون لديه شخصية قوية وتاريخ مميز، وقادر على صناعة فريق جيد خلال عمله مع الفريق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات إذاعية على “ميجا إف أم”، بأن هناك 8 مدربين مرشحين لقيادة الزمالك، مؤكدا أنه يسعى لوجود مميزات خاصة في المدرب الجديد، وأن يكون له تاريخ، واصفًا رحيل وعودة المدربين بأنه أمر غريب وعلق قائلًا: “ندور في حلقة مفرغة من سنوات، فلان رحل فلنعيد فلان لضيق الوقت، لكن هذا أمر مرفوض حاليًا”.

وأضاف: “نقوم بعمل مقابلات مع بعض المدربين عبر الانترنت، ويتم الحديث في كافة الأمور وكل التفاصيل، وليس شرطًا أن ينجح مدرب مع الفريق بسبب أنه نجح قبل سنوات طويلة. يفضل أن يكون خبيرا في الكرة الإفريقية”.

يذكر أن إدارة الزمالك كانت قد أعلنت تعيين أسامة نبيه مدرب عام على أن يتولى المسئولية الفنية مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب اجنبي، كما ضم الجهاز الجديد أحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

موضوعات قد تهمك