الأخبار الرياضية

أمير مرتضى منصور يحسم موقف الزمالك من الصفقة العاطفية!

حسم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، موقف ناديه من ضم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم 2022.

وكانت أنباء صحفية، قد أشارت إلى رغبة نادي الزمالك في إعادة التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق مجددًا، بعد تراجع مستواه مع الدحيل القطري، وعدم تأقلمه على الأجواء هناك حتى الآن.

ورد أمير مرتضى على تلك الأمور، وأوضح أن فرجاني ساسي لاعب جيد، ومن الوارد عودته مجددًا إذا كان محافظًا على مستواه، وسيقدم الإضافة المطلوبة للفريق.

وأضاف: “لن نجري صفقة عاطفية، فرجاني ساسي مثل أخي، لكننا نتعامل باحترافية شديدة، وهو أيضًا يعلم ذلك جيدًا”.

الجدير بالذكر، أن التونسي فرجاني ساسي استغل انتهاء عقده مع نادي الزمالك، وانتقل لصفوف الدحيل القطري مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

ورفض فرجاني ساسي فكرة إكمال الموسم مع الزمالك، رغم امتداده في مصر حتى شهر سبتمبر، ورحل لنادي الدحيل القطري، كما تقدم بشكوى رسمية ضد النادي، يطالب فيها بالحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يتصالح الطرفين مؤخرًا، ويتم تسديد كافة حقوقه.

ومن جانبها، فأن جماهير الزمالك ترحب بفكرة عودة فرجاني ساسي، وترى أن اللاعب لم يهرب من النادي، عكس لاعبين آخرين.

فيما رد فرجاني ساسي على فكرة انتقاله إلى الزمالك، وأكد أنه حاليًا يركز في مباريات فريقه الدحيل القطري، ولا يشغل نفسه بأي أمور آخرى، رافضًا الرد على إمكانية العودة مجددًا إلى الدوري المصري في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة