انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

صحيفة فرنسية تكشف عن تطور صادم لريال مدريد حول مستقبل مبابي

ذكرت صحيفة فرنسية، أن هناك تطور من شأنه أن يصدم ريال مدريد الإسباني حول مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن المهاجم الفرنسي يفكر في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بدلاً من المغادرة إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتدعم نظرية ليكيب كلماته بعد معادلة الرقم القياسي المسجل باسم زلاتان إبراهيموفيتش في التهديف مع النادي الفرنسي بعد ثنائيته في فوز باريس سان جيرمان 3-1 على سانت إتيان الليلة الماضية.

عندما سُئل عما إذا كان ينوي محاولة تجاوز الرقم القياسي الذي سجله إدينسون كافاني البالغ 200 هدف، وهو أفضل هداف في تاريخ النادي، لم يكن مبابي ملتزماً، وقال “سنرى”. “سوف نرى ماذا سيحدث.”

وترى وسائل الإعلام الفرنسية كلماته على أنها غمزة من مبابي حول احتمال بقائه في العاصمة الفرنسية، لكن رد الفعل في سانتياجو برنابيو لا يزال كما هو، حيث أنهم هادئون بشأن الموقف ويتوقعون أن يتحمل اللاعب ضغط باريس سان جيرمان.

من جانبه، أكد مبابي دائمًا أنه لم يتخذ قراره بعد، ومن الواضح أن التاسع من مارس قد يكون محوريًا في هذه الملحمة؛ وذلك عندما يسافر باريس سان جيرمان إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد في مباراة الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، حيث يمكنه اتخاذ قرار علني بعد المباراة.

مقالات ذات صلة