الدوري العماني

ماذا حدث في مواجهة مسقط ضد ظفار اليوم 26-2-2022 في دوري عمانتل للمحترفين

يقدم لكم ميركاتو داي رابط  يوتيوب مباشر ظفار ومسقط في ختام مباريات الجولة 14 من الدوري العماني عمانتل 2022. المقرر لها اليوم السبت 26 فبراير.

تنطلق مباراة اليوم بين ظفار ومسقط على ملعب الأول «مجمع السعادة» في تمام الساعة 14:50 بتوقيت جرينيتش. 16:50 بتوقيت مصر، 17:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت سلطنة عمان.

تنقل مباراة ظفار ومسقط على قناة عُمان الرياضية Oman sports hd المفتوحة على النايل سات. كما تبث على موقع ميركاتو داي لحظة بلحظة.

تراجع نادي ظفار بشكل مؤقت إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العماني عمانتل 2022/2021 برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن السيب الأول.

واكتسح نادي السيب يوم أمس ضيفه صحم بخمسة أهداف دون رد ليعتلي الصدارة برصيد 29 نقطة من 14 مباراة.

ويحتاج ظفار للفوز بأي ثمن على مسقط لاستعادة الصدارة بفارق نقطة وتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها في الجولتين الماضيتين، حيث خسر من النصر وتعادل مع السيب، ليمنح منافسيه فرصة تدارك الأمور والعودة للمنافسة على اللقب.

ويتواجد حاليًا 4 أندية على الأقل في صراع الصدارة هم «السيب وظفار والنهضة والنصر» وبإمكان الرستاق اللحاق بهم إذا انتصر اليوم على الاتحاد، حيث سيتقدم للمركز الخامس برصيد 25 نقطة ما سيجعله على بُعد 4 نقاط فقط عن السيب.

أما نادي مسقط فيحتل المركز الـ 11 بجدول الترتيب العام برصيد 11 نقطة ويحتاج لنتيجة إيجابية اليوم من أجل مواصلة الهروب من صراع الهبوط والابتعاد عن نزوي والاتحاد وصحم.

لكن مهمة مسقط ليست سهلة بسبب معاناته بصفة دائمة أمام ظفار، فقد خسر منه في آخر خمس مباريات بمنافسات الدوري بنتائج 1/5 و1/صفر و4/صفر و2/صفر و2/صفر، في الفترة من 2019 إلى 2021.

ولعُبت المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم على ملعب مسقط يوم 17 أكتوبر 2021، وانتهت بفوز ظفار بثنائية نظيفة سجلها «عمر المالكي ومحمد السيم».

ظفار 1-1 مسقط

ملعب السعادة
الدوري العماني عمانتل (الجولة 14)
انتهت

تشكيلة ظفار اليوم: (المدرب راشد جابر) داوود الكحالي – قاسم سعيد – ثاني الرشيدي – عبد السلام عامر – محمد السيم – معتز صالح – عبد الله فواز – حسين الشحري – محمد المعشري – عمر المالكي – سوديك أولولاد.

تشكيلة مسقط اليوم: (المدرب أحمد الغيلاني) فارس الغيثي – محمد عياد – نذير المسكري – عبد الرحمن الفوري – ديريك سارسيكو – محمد النجاشي – منذر الوهيبي – سالمين البطاشي – صلاح الدوحاني – عبد القادر قال – سعود الفارسي.

أخبار أخرى