الدوري العماني

ظفار يتعادل مع مسقط ويمنح السيب والنهضة فرصة الانقضاض على صدارة دوري عمانتل

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة ظفار ومسقط في ختام الجولة 14 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 26 فبراير 2022.

أهدر نادي ظفار فرصة اقتناص الصدارة بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مسقط 1/1 في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد السعادة الرياضي.

بتلك النتيجة رفع ظفار رصيده الى النقطة 28 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين خلف السيب المتصدر بفارق نقطة، كما رفع مسقط رصيده الى النقطة 12 في المركز العاشر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقان، وخلال الشوط الثاني نجح ظفار في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 70 عبر اللاعب “عوض الشحري”.

وفي الوقت القاتل خطف مسقط هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اللاعب “سعود الفارسي”.

جاءت تشكيلة ظفار اليوم: (المدرب راشد جابر) داوود الكحالي – قاسم سعيد – ثاني الرشيدي – عبد السلام عامر – محمد السيم – معتز صالح – عبد الله فواز – حسين الشحري – محمد المعشري – عمر المالكي – سوديك أولولاد.

في المقابل بدأ مسقط المباراة بتشكيلة مكونة من: (المدرب أحمد الغيلاني) فارس الغيثي – محمد عياد – نذير المسكري – عبد الرحمن الفوري – ديريك سارسيكو – محمد النجاشي – منذر الوهيبي – سالمين البطاشي – صلاح الدوحاني – عبد القادر قال – سعود الفارسي.

وكان يحتاج ظفار للفوز للفوز بأي ثمن على مسقط لاستعادة الصدارة بفارق نقطة وتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها في الجولتين الماضيتين، حيث خسر من النصر وتعادل مع السيب، ليمنح منافسيه فرصة تدارك الأمور والعودة للمنافسة على اللقب.

يذكر ان المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم على ملعب مسقط يوم 17 أكتوبر 2021، انتهت بفوز ظفار بثنائية نظيفة سجلها «عمر المالكي ومحمد السيم».

أخبار أخرى