الدوري العماني

الرستاق يستمر في حصد النقاط بدوري عمانتل بفوز رائع على الاتحاد بالجولة 14

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الرستاق والاتحاد في الجولة 14 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 26 فبراير 2022.

واصل الرستاق صحوته في دوري عمانتل للمحترفين عقب تغلبه على الاتحاد بنتيجة 3/صفر، ليتقدم عنابي الجبل الى المركز الخامس بجدول الترتيب.

ورفع الرستاق الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والسابع في المسابقة رصيده الى النقطة 25 في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن المتصدر السيب، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الرستاق بهدف دون رد، جاء الهدف من نيران صديقة للاعب الاتحاد «اليعقوبي» في الدقيقة الخامسة.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب “عواد الشهري” الهدف الثاني للرستاق عند الدقيقة 47، قبل أن يختتم “محمد الغافري” ثلاثية فريقه في الدقيقة 73.

وجاءت تشكيلة الرستاق اليوم: عمار الرشيدي – احمد الغافري – جونيور نجيدي – محمد الغافري – عبس الهشامي – محمود الشقصي – عبد الرحمن الغساني – خليفة الجماحي – ياسين الشيادي – فيصل البلوشي – حاتم الروشدي.

في المقابل دخل الاتحاد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: رياض العلوي – خالد اليعقوبي – مؤيد عوض – محمد السعدون – بدر الجابري – نجيب الشجيبي – تركي عبد الله – عبد الواسع المطري – شارليس وليام – جاردسون – إيريك لويز.

أخبار أخرى