كرة القدم الإفريقية

عصام الشوالي يعتذر عن تعليق مباراة الاهلي وصن داونز..فما الاسباب؟

اعتذر المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” عن تعليق مباراة الاهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا المقرر لها مساء اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة.

وقررت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، استبدال عصام الشوالي بالمعلق المصري “علي محمد علي” الذي كان قد علق في الجولتين الماضيتين على مباراتي الزمالك ضد بيترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا الانجوليين.

لماذا اعتذر عصام الشوالي عن تعليق مباراة الاهلي وصن داونز؟

علم ميركاتو داي من مصدر خاص داخل بي إن سبورتس، بأن عصام الشوالي عُرض عليه تعليق مباراتين اليوم السبت الموافق 26 فبراير، الاولى بين النجم الساحلي والترجي، والثانية بين الاهلي وصن داونز.

وبحسب نفس المصدر “رفض الشوالي فكرة التعليق على مباراتين في دوري ابطال افريقيا، وطلب من الادارة منحه مباراة القمة التونسية بين الترجي والنجم الساحلي لحساب المجموعة الثالثة”.

وأضاف “خُير عصام الشوالي ما بين التعليق على الاهلي او الترجي والنجم، لكنه اختار القمة التونسية، وطلب منح مباراة الاهلي لزميل آخر لعدم رغبته في التعليق على مباراتين في نفس اليوم في نفس البطولة”.

ويتواجد الترجي والنجم الساحلي في المجموعة الثالثة بدوري ابطال افريقيا هذا الموسم جنبًا الى جنب شباب بلوزداد الجزائري وجلاكسي البوتسواني.

ويحتل الترجي المركز الاول في جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن النجم الساحلي وشباب بلوزداد، ويتذيل جلاكسي بنقطة واحدة.

وتنطلق مباراة اليوم بين الترجي والنجم في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش.

مقالات ذات صلة