الدوري العماني

فيديو الاهداف..صحم يخسر أمام رفاق عبد العزيز المقبالي “السيب” في الجولة 14 من دوري عمانتل

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة السيب وصحم في الجولة 14 من الدوري العماني التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الجمعة 25 فبراير 2022. على استاد السيب.

استعاد السيب نغمة الانتصارات الغائبة عن الجولتين الماضيتين في الدوري العماني بعدما أكتسح ضيفه صحم بخماسية بيضاء.

ورفع السيب رصيده الى النقطة 29 في صدارة جدول ترتيب الدوري العماني عمانتل مؤقتاً، بفارق نقطتين عن ظفار صحاب المركز الثاني قبل لقائه يوم غد امام مسقط بنفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد صحم عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر (الأخير).

نادي السيب الساعي لاقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري العماني عمانتل بفارق نقطتين عن ظفار (مؤقتًا). تمكن من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 29.

وأضاف محسن الغساني الهدف الثاني في الدقيقة 31، مستغلاً انهيار كبير في دفاعات فريق صحم الذي لم يصمد لأكثر من 6 دقائق وتلقت شباكه لهدف ثالث إثر ركلة جزاء نفذها «عبد العزيز المقبالي».

ورفع عبد العزيز المقبالي رصيده بهذا الهدف لـ 7 في الدوري العماني هذا الموسم، ليصبح على بُعد هدف واحد من متصدر لائحة هدافي الدوري «كوسموس داودا» لاعب نادي عمان.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع بالشوط الأول تسجيل السيب لهدف رابع حمل إمضاء «عبد العزيز الغيلاني» من تسديدة أرضية سهلة أطلقها من مسافة 23 ياردة تقريبًا.

وفي الشوط الثاني أكتفى السيب بتسجيل هدفاً وحيداً، جاء قبل النهاية بدقيقة عن طريق اللاعب “محسن الغساني”، مختتماً خماسية الامبراطور.

كان نادي السيب قد دخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ظفار المتصدر.

وعلى النقيض من الموسم المثالي بالنسبة لنادي السيب على صعيد منافسات الدوري العماني، يحتل نادي صحم المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقطة جمعهم من 6 تعادلات دون أي فوز، مع التعرض لـ8 خسائر، وهو الفريق الوحيد في المنافسة هذا الموسم الذي فشل في الفوز.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين بفوز السيب 4 مرات بين عامي 2020 و2021، بواقع مباراتين في الدوري المحلي ومثلهما في كأس جلالة السلطان المعظم، وانتهت المباراة الخامسة بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم 16 اكتوبر 2021 مطلع الموسم الحالي، وكان هذا هو آخر لقاء بين الفريقين.

أخبار أخرى