كرة القدم الإفريقية

“ميركاتو داي” يكشف عن تشكيلة الزمالك الاساسية لمواجهة الوداد المغربي

ظهرت ملامح تشكيلة الزمالك الاساسية لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي تقام في التاسعة مساء السبت.

ويلعب الحارس محمد أبو جبل ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية على حساب محمد عواد الذي سيجلس بديلا في تلك المباراة، وفقا لما علمه موقع “ميركاتو داي” من مصادر داخل بعثة النادي الأبيض في المغرب.

ويدرس باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، إعادة التونسي حمزة المثلوثي لمركز الظهير الأيمن ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية، وبجواره كل من محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء، في مركز المساك، فيما تُجرى مفاضلة بين أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، لكن كفة الأول هي الأرجح من أجل خوض اللقاء.

وفي وسط الملعب، فأن هناك اتجاه لدى باتريس كارتيرون في مشاركة الناشئ ماجد هاني وبجواره إمام عاشور ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية.

أما خط الهجوم، فأن أقرب الأسماء التي قد تخوض لقاء الوداد ضمن تشكيلة الزمالك الاساسية كل من المغربي أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر، والتونسي سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

وبذلك ستكون تشكيلة الزمالك المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: ماجد هاني، إمام عاشور، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمود عبد الرازق “شيكابالا.

الهجوم: أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

وكانت بعثة الزمالك قد سافرت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي، وتدرب الفريق هناك استعدادًا لتلك المواجهة الصعبة، كما أن الحكومة المغربية أعلنت حضور الجماهير لتلك المواجهة وهو ما يصعب الأمور على الفريق الأبيض.

ويمتلك الزمالك في رصيده نقطتين فقط، بعد التعادل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي (2-2) وساجرادا (0-0)

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقه اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي، واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

مقالات ذات صلة