الدوري العماني

المقبالي يواصل التهديف..نتيجة السيب وصحم في الدوري العماني “الجولة 14”

تعرف على نتيجة مباراة السيب وصحم في الجولة 14 من الدوري العماني التي أقيمت ضمن مباريات اليوم. الجمعة 25 فبراير 2022. على استاد السيب.

اقتنص نادي السيب الساعي صدارة جدول ترتيب الدوري العماني عمانتل بفارق نقطتين عن ظفار (مؤقتًا). بفضل فوزه الكاسح على صحم المتذيل بخمسة أهداف دون رد.

تمكن السيب من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق هداف منتخب عُمان الأول عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 29.

وأضاف محسن الغساني الهدف الثاني في الدقيقة 31، مستغلاً انهيار كبير في دفاعات فريق صحم الذي لم يصمد لأكثر من 6 دقائق وتلقت شباكه لهدف ثالث إثر ركلة جزاء نفذها «عبد العزيز المقبالي».

ورفع عبد العزيز المقبالي رصيده بهذا الهدف لـ 7 في الدوري العماني هذا الموسم، ليصبح على بُعد هدف واحد من متصدر لائحة هدافي الدوري «كوسموس داودا» لاعب نادي عمان.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع بالشوط الأول تسجيل السيب لهدف رابع حمل إمضاء «عبدالله الغيلاني» من تسديدة أرضية سهلة أطلقها من مسافة 23 ياردة تقريبًا.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل السيب الهدف الخامس عن طريق محسن الغساني الذي احتفل بهدفه الشخصي الثاني.

بدأ نادي السيب بتشكيلة مكونة من «أحمد الرواحي – عيد الفارسي – محمد العامري – خالد البريخي – محسن الغساني – علي سليمان البوسعيدي – عبد العزيز الغيلاني – أمجد الحارثي- حميد ميدو – أرشد العلوي – عبد العزيز المقبالي».

وبدأ صحم بتشكيلة مكونة من «عبد المجيد آل عبد السلام – فيصل البريكي – لوكي – محمد مطر المرزوقي – وجدي خميس الملكي – عمر غريب البريكي – محمد ربيع الخالدي – محمد سيف البلوشي – أنثوني باسي – اشهاد عبيد آل عبد السلام – محمد شريف».

كان نادي السيب قد دخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ظفار المتصدر.

وعلى النقيض من الموسم المثالي بالنسبة لنادي السيب على صعيد منافسات الدوري العماني، يحتل نادي صحم المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقطة جمعهم من 6 تعادلات دون أي فوز، مع التعرض لسبع خسائر، وهو الفريق الوحيد في المنافسة هذا الموسم الذي فشل في الفوز.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين بفوز السيب 4 مرات بين عامي 2020 و2021، بواقع مباراتين في الدوري المحلي ومثلهما في كأس جلالة السلطان المعظم، وانتهت المباراة الخامسة بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم 16 اكتوبر 2021 مطلع الموسم الحالي، وكان هذا هو آخر لقاء بين الفريقين.

أخبار أخرى