الأخبار الرياضية

الكواليني معلقاً على مواجهة فيوتشر وذئاب الجبل في الدوري

بث مباشر يلا شوت

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر live now لمباراة فيوتشر والمقاولون العرب في الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز. ضمن مباريات اليوم الجمعة 25 فبراير 2022. رابط يوتيوب.

تنطلق مباراة فيوتشر والمقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينيتش.

تنقل مباراة اليوم بين فيوتشر والمقاولون العرب على شاشة قنوات أون تايم سبورت المصرية الأولى بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

يحتل نادي فيوتشر (كوكاكولا سابقًا) المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة قبل مباراة اليوم ضد المقاولون العرب.

ويتواجد نادي المقاولون العرب في المركز الـ 15 برصيد 8 نقاط، متفوقًا بفارق الاهداف فقط عن فريق مصر المقاصة صاحب المركز الـ 16، أول المراكز المؤدية إلى دوري المظاليم.

ولم يفز المقاولون العرب في أي مباراة من مبارياته الخمس الماضية بمنافسات الدوري المصري، مكتفيًا بثلاث تعادلات متتالية وخسارتين.

أما فريق فيوتشر فقد حقق الفوز على البنك الاهلي في الجولة الماضية بعد سقوطه في تعادلين أمام الاهلي 1/1 والاسماعيلي 0/0 خلال تعافيه من خسارتين أمام إنبي وطلائع الجيش.

المقاولون العرب 0-1 فيوتشر

استاد القاهرة الدولي

الدوري المصري (الجولة 11)

انتهت

مقالات ذات صلة